أخبار مصر

ملحقش يفرح بنجاحه في الامتحانات.. وفاة طالب بكلية الطب في قنا

توفي اليوم الجمعة طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، بعد أن أصيب بوعكة صحية مفاجئة. الطالب الفقيد يدعى محمد خالد محمد عمران، وكان يبلغ من العمر 19 عامًا. قبل وفاته، كان قد نجح في كلية الطب بتقدير امتياز.

أصدقاء الشاب وأهالي بقرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا.في حالة حداد على رحيله، حيث كان الشاب محمد خالد محمد عمران محبوبًا ومواظبًا على الصلاة.

و من المتوقع أن يتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، وقد تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء لنعي الفقيد ودعم عائلته في هذا الوقت العصيب. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!