أخبار مصر

اعرف كليتك الآن.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عملي وأدبي

تنشر “البحيرة اليوم ” رابط موقع التنسيق الإلكتروني لنتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشعبة العلمية، حيث يتيح الموقع تفاصيل تنسيق الكليات بالدرجات، مما يساعد الطلاب على معرفة نتائجهم.

أظهرت نتائج تنسيق المرحلة الثانية ترشيح 44190 طالبًا وطالبة من الشعبة العلمية للمعاهد العليا التابعة لوزارة التعليم العالي، بينما تم ترشيح 224317 طالبًا وطالبة للكليات الجامعية. يمكن للطلاب زيارة موقع التنسيق الإلكتروني للاطلاع على نتيجة القبول بالكليات من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــا .

من ناحية أخرى، يتيح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثانية الذين استنفدوا رغباتهم فرصة تسجيل رغبات جديدة تتناسب مع مجموع درجاتهم في الثانوية العامة. يمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم من جديد عبر الرابط هنـــــــــــــــــــــا .

وقد أعلن مكتب التنسيق أن 5154 طالبًا وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية في المرحلة الثانية قد استنفدوا رغباتهم، بسبب اختيارهم كليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم، وسيتم منحهم الفرصة لتسجيل رغبات جديدة.

غرفة الأخبار

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!