أخبار مصر

طالبة تحاول إنها حياتها بعد رسوبها في الثانوية العامة 2024

حاولت طالبة في الثانوية العامة إنهاء حياتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن علمت برسوبها، حيث ألقت بنفسها من الطابق السادس في إحدى العمارات بحي سخا بمدينة كفر الشيخ.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ يفيد بسقوط طالبة من علو في منطقة سخا.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين أن الطالبة تدعى “ف.ح.أ”، تبلغ من العمر 17 عامًا، وهي من مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتعيش مع شقيقتها التي تدرس في كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ.

وفقًا لشهادات شهود العيان، فقد فوجئوا بالطالبة وهي تلقي بنفسها من الطابق السادس، في محاولة منها للتخلص من حياتها بعد اكتشاف رسوبها في الثانوية العامة عقب إعلان النتائج.

تم نقل الطالبة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث أظهرت الفحوصات الطبية إصابتها بنزيف وكسور وجروح متعددة. يجري التعامل معها طبيًا من قبل الأطباء في المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرضها على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال عدة جهات، بما في ذلك الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، الذي يقدم المساعدة لمن يعانون من مشاكل نفسية أو أفكار انتحارية، عبر الأرقام 08008880700 و0220816831 على مدار اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خطًا ساخنًا لتلقي الاستفسارات النفسية على الرقم 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية أن الانتحار يعد من الكبائر وجريمة في حق النفس، مشددة على ضرورة التعامل مع هذه القضية كمرض نفسي يمكن علاجه من قبل المتخصصين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!