أخبار البحيرة

استعلم الآن .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

راندا عبد العزيز

استعلم الآن .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

 

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس وننشر في السطور التالية نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الب٣ 2024 بالاسم وبرقم الجلوس “الفصل الدراسي الثاني”.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

بنسبة نجاح 82.5%..نائب محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

في ذات السياق ٱعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نتيجة إمتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ( الإعدادية العامة ) للعام الدراسى 3023 -2024 م بنسبة نجاح 82.5 %

كما إعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2835 طالب وطالبة حضر منهم 2692 طالب وطالبة ونجح 2115 بنسبة نجاح 78.57%.

وكذا الشهادة الإعدادية للصم بلغ عدد المتقدمين 56 حضر منهم 54 نجح 51 بنسبة 94.4 ونتيجة الاعدادية للمكفوفين حضر 12 طالب ونجح 12 طالب بنسبة 100% .

وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، بالتهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنية لهم مزيد من التفوق والنجاح .

من جانبه، أوضح يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم ، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، وأشار أن إجمالى عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام 111191طالب وطالبة ، حضر منهم 110239نجح منهم 90551 بنسبة 82.5 %

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم وبرقم الجلوس ، من خلال اتباع الخطوات التي قد جاءت على النحو التالي.

خطوات الاستعلام من خلال موقع نتيجة نت
عليك بالدخول على موقع نتيجة نت  هنـــــــــــــــــــــا .
اختر نتيجة الفصل الدراسي الثاني.
حدد المرحلة التعليمية.
اكتب بيانات الطالب كاملة.
سجل الاسم والرقم القومي ورقم الجلوس.
اضغط زر عرض النتيجة

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم وبرقم الجلوس من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية ” لمحافظة البحيرة “، او من على “موقع نتيجة نت“.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!