أخبار البحيرة

موعد نهائي.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2024 برقم الجلوس

يبحث الطلاب بشغف عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة باستخدام أرقام جلوسهم. في هذا التقرير، سنقدم لكم كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بمحافظة البحيرة قبل أي طالب آخر.

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أنها تقوم حاليًا بتصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب، استعدادًا لعرضها على محافظ البحيرة للموافقة عليها ورفعها على الموقع الإلكتروني.

من المتوقع أن تكون نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة بأرقام الجلوس متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال الأسبوع الأول من يونيو 2024، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية في 21 مايو 2024. يمكن للطلاب تقديم طلبات الاعتراض خلال فترة 14 يومًا بعد ظهور النتائج.

للحصول على النتيجة، يجب على المستخدم الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة واتباع الخطوات التالية:
1. انقر  هنـــــــــــــــــــــا للوصول إلى الموقع.
2. أدخل رقم الجلوس لعرض النتيجة.
3. اضغط على زر “إظهار النتيجة”.
4. ستظهر النتيجة مع درجة الفصل الدراسي الأول.
5. يتكون المجموع النهائي في الصف الثالث الإعدادي من 280 درجة.

و يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم من خلال المدرسة التي يدرس بها الطالب، حيث يتم توفير شهادة الطالب مع الاسم الرباعي. يمكن للطالب أيضًا سحب ملفه للتقديم في إحدى المدارس الثانوية، سواء كانت تجارية أو صناعية أو عامة.

و يجب على الطلاب الاستعداد لتقديم الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمدارس الثانوية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة في منتصف يوليو 2024. يجب تقديم شهادة ميلاد حديثة وشهادة الإعدادية موثقة، بالإضافة إلى صور الطالب وسحب الملف.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المشاركين في امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بالبحيرة وصل إلى 115 ألف و139 طالبًا وطالبة، أمام 627 لجنة تابعة لـ 18 إدارة تعليمية بالمحافظة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!