أخبار البحيرة

تشكيل الاهلي المتوقع امام الالمونيوم في كاس مصر

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الألومنيوم في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024.

التشكيلة المتوقعة للأهلي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.
– خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.
– خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا.

يسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 في كأس مصر، وقد حذر اللاعبين من الاستهتار وشدد على أهمية الالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية والضغط على المنافس.

من جانبه، يسعى فريق الألومنيوم لتحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب من البطولة، ويشدد المدير الفني على ضرورة الالتزام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة.

وكان آخر لقاء بين الأهلي والألومنيوم في كأس مصر عام 2016، حيث فاز الأحمر بستة أهداف دون رد.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، وستذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!