أخبار مصر

حريق هائل يلتهم زرائب البراجيل.. الخنازير و المواشي اتحرقت

تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع في مجموعة من الزرائب بمنطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، ونتج عن الحادث وفاة عدد كبير من الخنازير والمواشي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من غرفة العمليات حول ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الدخان من إحدى الزرائب، وتم امتداد النيران إلى مجموعة أخرى.

تم استدعاء سيارات الإطفاء على الفور للتعامل مع الحريق، وتم وضع كردون أمني لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة. تمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية، وتم استدعاء المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحادث.

حتى الآن، لم يتم تقدير الخسائر بشكل كامل، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تم إخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات اللازمة في الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!