حوادث

وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة بالغربية

لقي خمسة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم بعد انقلاب سيارة سوزوكي في ترعة الملاحة على طريق طنطا – محلة منوف في منطقة الاستاد بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي في ترعة الملاحة على طريق طنطا – محلة منوف في منطقة الاستاد بمدينة طنطا. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم إرسال سيارات الإسعاف للتحقق من أسباب وتفاصيل الحادث.

تبين أن السيارة السوزوكي قد انقلبت في ترعة الملاحة بمنطقة الاستاد بطنطا، ولقد لقي خمسة أشخاص من عائلة واحدة حتفهم. الأشخاص هم: وليد محمد إسماعيل حسام الدين – 13 سنة – توقفت قلوبهم وتنفسهم، ورامي إبراهيم أحمد الصاوي – 37 سنة – توقفت قلوبهم وتنفسهم، وشوقي محمد إسماعيل حسام الدين – 35 سنة – ومحمد وليد محمد إسماعيل – 7 سنوات – وإبراهيم محمد صبري البرلسي – 17 سنة. تم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى طنطا الجامعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة. قررت الجهات المختصة تسريع طلب تحريات المباحث حول الحادث واستجواب الشهود وتحليل كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث. تم أيضًا استدعاء الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان لذويهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى