أخبار البحيرة

“رفع أذان الفجر ومات”.. وفاة مؤذن مسجد الحبشي في البحيرة

راندا عبد العزيز

توفي مؤذن مسجد الحبشي طه صنيدق في مدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة، صباح اليوم الأربعاء أثناء رفعه أذان صلاة الفجر في اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

وسادت حالة من الحزن الشديد بعد وفاة الحاج طه صنيدق صاحب الـ 74 عاما ، حيث أثنى الكثيرون على أخلاقه النبيلة وطابعه الرفيع، وكان محبوبًا بين الأهالي.

انتشرت الأنباء بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي في غضون ساعات قليلة، ونعى العديد من سكان دمنهور المتوفى على صفحات فيسبوك، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومتمنين لأنفسهم حسن الخاتمة كما حظي بها مؤذن مسجد الحبشي.

أحد الأصدقاء نشر على صفحته فيسبوك أنه كان لديه علاقة صداقة جميلة مع الفقيد، وأشار إلى أنه كان يوزع الحلوى على المصلين بعد صلاة الجمعة.

 

وقال رواد مسجد الحبشي، إن الفقيد توفي أثناء رفعه اذام صلاة الفجر اليوم الأربعاء، وحاول المصلون إسعافه، إلا أنه قد فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المسجد،  مؤكدين أن شقيقه إسماعيل صنيدق توفي أيضًا في نفس المسجد بعد تنظيفه وتهيئته لصلاة الجمعة.

شارك العديد من الأشخاص عبر صفحاتهم فيسبوك خبر وفاة الحاج طه، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومتمنين لأنفسهم حسن الختام.

سيتم إقامة صلاة الجنازة على الفقيد بعد صلاة الظهر في نفس المسجد الذي توفي فيه، وسيدفن في مقابر الأسرة بمدينة دمنهور.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى