حوادث

جنايات الفيوم تحيل المتهم بإنهاء حياة مسن إلى المفتي

إحالت محكمة جنايات الفيوم أوراق المتهم بقتل مسن يدعى أنور نمر إلى مفتى الجمهورية للاستفسار عن الرأي الشرعي بشأن إعدامه، وتم تحديد جلسة النطق بالحكم في الأسبوع الأول من مايو المقبل.

تفاصيل القضية تعود إلى شهر أبريل من العام الماضي، عندما تم العثور على جثة الضحية وتبين أن القاتل هو شخص يدعى إبراهيم. ع. ف. الذي تم القبض عليه في إحدى قرى محافظة بني سويف بعد محاولته سرقة سيارة بتهديد بالسلاح.

القاتل كان يعاني من إدمان “الأستروكس” وقام بقتل الضحية بعد استدراجه من بين أصدقائه في يوم عيد الفطر المبارك.

الشهود أكدوا أن المتهم لديه سجل إجرامي وسبق له ارتكاب عدة جرائم، بما في ذلك الاعتداء على أفراد عائلته والاعتداء على زوجته، تم نقل جثة الضحية للتشريح وسيتم النطق بالحكم في الجلسة المقبلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى