أخبار مصر

محدش يلبس اسود عليا.. محفظ قرآن ينهي حياته شنقا بعد صلاة الفجر

راندا عبد العزيز

أنهى محفظ قرآن في العقد الثالث من العمر حياته شنقًا داخل “الكُتاب” بعد صلاة الفجر في مسجد بناحية دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج. تم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وفي التفاصيل، تلقت الجهات المعنية إخطارًا يفيد بالعثور على جثة المحفظ القرآن “إسماعيل عبد الحليم الخطيب ” داخل كتاب القرية بدائرة مركز العسيرات، حيث كانت تتدلى من سقف غرفة “الكُتاب” ويرتدي ملابسه.

وقد أدى المحفظ صلاة الفجر مع أهالي بلدته وأصدقائه في المسجد قبل أن يتم اكتشاف جثته بعد انتهاء الصلاة بنصف ساعة تقريبًا.

وقد نشر المحفظ وصية على صفحته على فيسبوك قبل وفاته، يطلب فيها الرحمة والمغفرة والدعاء له بالرحمة والمغفرة، ويوجه رسالة إلى أهله وأصدقائه بأن يصلوا عليه ويتذكروه بالخير.

ويجدر بنا التأكيد على أهمية عدم اللجوء إلى الانتحار في حالات اليأس أو الضيق النفسي، وضرورة مراجعة الطبيب النفسي في حالة الحاجة للمساعدة النفسية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى