اخبار الفن

الطلاق صعب بس الاصعب العيشه بدون روح.. أنباء عن انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي شائعات حول انفصال النجم أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير بعد زواج دام لمدة 25 عامًا.

وانتشرت هذه الأخبار في الساعات الأخيرة، لكن حتى الآن لم يصدر أي تأكيد أو نفي من الثنائي بخصوص هذا الانفصال.

ويأتي هذا الجدل حول انفصال أحمد السقا ومها الصغير بسبب عدم ظهورهما معًا في الأماكن العامة منذ فترة، بالإضافة إلى عدم تهنئة مها الصغير لأحمد السقا على نجاح مسلسله “العتاولة” الذي عرض في رمضان الماضي.

وقد نشرت مها الصغير منشورًا على حسابها في فيسبوك يثير الجدل حول انفصالها عن أحمد السقا، حيث قالت: “ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش ها يشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى