رياضة

محمد عبد المنعم يفتتح التسجيل للأهلي في مرمي مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن محمد عبد المنعم من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سجل عبد المنعم الهدف بعد تمريرة عرضية من ركنية من قبل علي معلول، حيث قام بتحويلها برأسه إلى المرمى في الدقيقة 67 من اللقاء.

تم إلغاء هدف لصالح فريق مازيمبي الكونغولي في مرمى النادي الأهلي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن قام الحكم بالرجوع لتقنية الفيديو وتأكد من وجود لمسة يد على لاعب مازيمبي قبل تسجيل الهدف.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة للنادي الأهلي وخطورة على مرمى مازيمبي، وتم إضاعة العديد من الفرص المحققة للتسجيل بفضل تألق حارس مرمى الفريق الكونغولي.

شهد الشوط الأول أيضًا قيام لاعبي فريق مازيمبي بالسقوط عدة مرات لإضاعة الوقت وتقليل حماس لاعبي الأهلي ومنعهم من التسجيل.

يدير المباراة الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، ويعاونه جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، والحكم الرابع الجامبي لامين جامييه، وتم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براه.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة فريقه لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيلة الأهلي تضم:
– حراسة المرمى: مصطفى شوبير
– خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول
– خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا
– خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، وسام أبو علي

ويجل

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى