حوادث

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة المواطنين إلكترونياً

أمرت النيابة العامة بمحافظة الجيزة بحبس عصابة مكونة من خمسة أشخاص لارتكابهم جرائم سرقة أموال المواطنين إلكترونياً من خلال تحويلها من المحافظ الإلكترونية وبطاقات الفيزا الخاصة بمنطقة الهرم، لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا بخداع المجني عليهم وتضليلهم من خلال إرسال رسائل وهمية توهمهم بالفوز بجوائز، ثم استولوا على الأرقام السرية ونشل الأموال وتحويلها إلى حساباتهم.

تلقت الجهات الأمنية بالجيزة عدة بلاغات حول تورط خمسة أشخاص في استيقاف المواطنين وتضليلهم بدعوى أنهم مسؤولين في شركات المحافظ، وبعد القبض عليهم تم تحرير محضر بالواقعة وتم تحويلهم للنيابة لمتابعة التحقيقات.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لضبط الجناة، وتمكن الرائد كريم عليان رئيس مباحث نقطة الرماية من الوصول إلى معلومات حيوية أدت إلى القبض على أفراد العصابة.

تبين أن الجناة يستخدمون سيارة هيونداي بيضاء للبحث عن ضحايا جدد، وتمكنت القوات الأمنية من القبض عليهم بعد إعداد عدة أكمنة بمشاركة النقيب يوسف عوض الله معاون مباحث الهرم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى