اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسلات رمضان 2024.. تعرض الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم مساء اليوم الثلاثاء، بطولة الفنان خالد النبوي، حصريًا على قناة DMC وDMC دراما.

ويتم عرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة 6.05 مساءً، مع إعادة العرض في منتصف الليل والساعة 3.30 صباحًا. كما تم عرضه على قناة DMC الساعة 10.45 مساءً مع إعادة العرض الساعة 10.15 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it.

في الحلقة السابقة، تطورت الأحداث بين مختار وابنه مروان بسبب توقيعه على عقد بيع المنزل للشركة العقارية بشكل مجبر. وبعد تدخل الشركة وسحب البلاغات الكيدية ضد مختار، تفهم مختار وجهة نظر ابنه ولكنه شعر بالحزن.

وفي نهاية الحلقة، تشاجر مروان مع مادي وأخبرها بحاجتها للعلاج النفسي، وقررت مادي مغادرة المنزل للعلاج. وفيما يتناقش أبناء مختار حول أزمة توقيع مروان، يقترحون اللجوء للقضاء لحل المشكلة ويتفقون على عدم ترك المنزل ودعم والدهم وشقيقهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى