اخبار الفن

نجوى فؤاد: فيفي عبده سخية وندمانة إني معرفتهاش من زمان

أثنت الفنانة نجوى فؤاد على الفنانة فيفي عبده ووصفتها بأنها “شخصية سخية” ودائماً تسأل عنها وتهتم بها.

وقالت خلال لقاء في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس” مساء الاثنين: “فيفي من الأشخاص السخيين، وأنا نادمة على عدم معرفتي بها منذ زمن، كنت أحب أن أشاهدها كثيراً لأن الأداء الذي تقدمه مختلف عن الذي تقدمه، وكنت أذهب لأشاهدها في أيام إجازتي الآن”.

وأشارت إلى أن “عبده” تسأل عنها باستمرار وتجلب لها الهدايا وتساعدها مادياً في بعض الأحيان، وأضافت: “أحياناً تترك لي أظرفاً، كنا زملاء في السابق نسأل من هو المريض ومن لديه المال، وإن شاء الله تأتي بوردة وحزمة فجل، اسمها جاءني وزارني وسأل عني”.

وأشارت إلى أن فيفي أخذتها مرة إلى طبيب العظام وأصرت على دفع تكلفة الكشف الطبي، وقضت معها ليلة في المستشفى عندما أجرت عملية جراحية.

وأكملت: “لدي العديد من الأشياء الجميلة لدى فيفي، أتمنى أن يحفظها الله لأولادها وأحفادها وأن يمنحها العمر والصحة وأن يشفيها ويشفيني في هذه الأيام الصعبة”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى