حوادث

فتاة تنهي حياتها بتناول الحبة السامة.. السبب صادم

في محافظة القاهرة، لقت فتاة مصرعها اليوم السبت بعد تعرضها للتسمم. وأظهرت التحقيقات أنها انتهت بحياتها بعد تناولها قرصًا لحفظ الغلال السامة، وذلك بسبب محاولة أسرتها إجبارها على الزواج من ابن عمها.

تبين من التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت في المرحلة الاعدادية، وأن ابن عمها كان يعمل في إحدى دول الخليج. وبعد عودته إلى القاهرة، قدم لخطبة ابنة عمه، ولكنها رفضت الزواج منه. ومع ذلك، تم اضطهادها من قبل أسرتها للزواج منه. وبالتالي، قررت التخلص من حياتها بتناول الحبوب السامة، ولم تنجح أي محاولات لإنقاذها، وتوفيت على الفور.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثمان فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، والتي توفيت بسبب تناولها قرص الغلة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية للتحقيق في الحادث. وتبين أن والدها حاول إجبارها على الزواج من ابن عمها بعد عودته من الخليج. وعندما رفضت، قررت تناول قرص الغلة وإنهاء حياتها. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى