اخبار الفن

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل نعمة الافوكاتو

رمضان 2024، عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة 16 والأخيرة من مسلسل التشويق الدرامي نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر وكمال أبو رية، وأحمد زاهر والفنان عماد زيادة.

في الحلقة الأخيرة، استمرت لفترة طويلة تحاكي مدة العروض السينمائية، حيث استغرقت ساعة ونصف وشهدت العديد من الأحداث المتسارعة.

في الحلقة 15، ظهر الفنان أحمد فهيم كضيف شرف، وقام بدور لص يسرق 14 مليون جنيه من “صلاح” زوج نعمة بتحريض منها، بعد أن خانها زوجها ودفنها حية.

تضمنت الأحداث تخطيط صلاح لقتل زوجته سارة بعد اكتشاف خيانتها له، وقد طلب ياسين الألفي الزواج من نعمة ووافق عليه والدها سعيد أبو علب.

شهدت الأحداث أيضًا حرق “نعمة” لمبالغ مالية ضخمة قدرها 14 مليون جنيه، التي حصل عليها صلاح في قضيته، كانت انتقامًا منه لدفنها حية.

في الحلقة 13، حدثت مشادة قوية بين عماد زيادة “ياسين الألفي” وأحمد زاهر “صلاح”، بعد أن رأى الأخير زوجته أروى جودة “سارة” في وضع رومانسي مع ياسين، وكان هذا الموقف جزءًا من خطة نعمة “مي عمر” للانتقام من زوجها وزوجته الجديدة بعد أن دفناها حية.

بدأت الأحداث بمواصلة نعمة وضع خطة للانتقام من زوجها الخائن صلاح، وقررت أن تجلب مهندس صوت لمساعدتها في ذلك، في حين قام ياسين الألفي بمساعدتها وذهب لسارة ليعرض أمواله وثروته عليها لكي تعجب به، وترك صلاح زوج نعمة الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى