رياضة

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الجولة الـ17 من الدوري

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

يسعى الفريقان لتحسين ترتيبهما على جدول الترتيب، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يعود بنا إلى مباريات مثيرة، حيث فاز بيراميدز في 3 مباريات من آخر 5 مباريات جمعتهما، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، بينما حقق طلائع الجيش فوزًا واحدًا.

موعد المباراة سيكون يوم الجمعة 5 أبريل 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، وستقام المباراة على ستاد 30 يونيو بالقاهرة.

المباراة ستكون منقولة على قناة ON Time Sports ومنصة TOD الإلكترونية.

بيراميدز يدخل المباراة كمرشح للفوز بفضل قوة هجومه وخبرة لاعبيه، بينما يسعى طلائع الجيش لتحقيق المفاجأة والحصول على نقاط من اللقاء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى