رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

من المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

في خط الهجوم: رضا سليم، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

 

و انتهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا. قام المدير الفني مارسيل كولر بإلقاء محاضرة للاعبين بعد تناول وجبة الإفطار، حيث حدد بعض المهام وطريقة اللعب قبل المباراة. وقام كولر بتفقد ملعب المباراة والتجهيزات قبل مواجهة سيمبا غدًا.

مباراة الأهلي وسيمبا ستقام في ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا، وستنقل على قناة bein sport 6.

وخلال مشواره بالبطولة، فاز الأهلي في 4 مباريات وتعادل في 4، بينما فاز سيمبا في مباراتين وتعادل في 5. يتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين مثيرة ومنافسة قوية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى