رياضة

النشرة الرياضية| نظام الدوري الجديد وانطلاق بطولة الجمهورية للتجديف

نظام الدوري الجديد وانطلاق بطولة الجمهورية للتجديف. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها “بوابة روزاليوسف” اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 01 – 03 – 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

استقر مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر، على تكليف الكابتن عماد نوار، بقيادة منتخب السيدات خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، والمقرر لها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل في غانا.

كما استقر مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، على تكليف الكابتن أحمد سمير، بقيادة منتخب الرجال خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الإفريقية

انطلقت صباح اليوم الجمعة وتستمر حتى غد السبت السباقات النهائية لبطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة والمستحق عنها الحافز الرياضي للاعبين واللاعبات الذين يشاركون في البطولة وينجحون في تحقيق التفوق الرياضي، حيث يتم إضافة درجات الحافز الرياضي إلى مجموع درجات المواد الدراسية لطلاب وطالبات الثانوية العامة الذين يتفوقون رياضيا.

انطلقت اليوم الجمعة منافسات الفردي بكأس العالم لسلاح السيف رجال، والتي تستضيفها إيطاليا في الفترة من 1 حتى 3 مارس الجاري. وتخوض اليوم ندى حافظ لاعبة منتخب مصر منافسات كأس العالم لسلاح السيف سيدات، والتي تستضيفها اليونان في الفترة من 1 حتى 3 مارس الجاري.

صرح عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، بأن الاتحاد أنهى أوراق عبد الرحمن نادر لاعب منتخب مصر لكرة السلة في وقت قياسي. وأنهى مسؤولو اتحاد كرة السلة أوراق عبد الرحمن نادر، وتم استخراج جواز سفر جديد للاعب وبطاقة شخصية، ليكون بذلك مستعدا لتمثيل منتخب مصر في قادم الاستحقاقات.

وقال عمرو مصيلحي في تصريحات صحفية، أنه تواصل بشكل شخصي مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وقام بإنهاء كافة أوراق قيد اللاعب في ثلاثة أيام فقط، ليكون جاهز لتمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عبد الرحمن نادر يعد إضافة قوية لمنتخب مصر لكرة السلة، والذي يستعد خلال الفترة المقبلة، لخوض تصفيات أولمبياد باريس 2024، والتي من المقرر أن تقام في اليونان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى