رياضة

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الاهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي السويسري، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. ستقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا في إطار ذهاب دور ربع النهائي للبطولة.

سيواجه الأهلي سيمبا التنزاني في هذه المباراة المهمة، وسيغيب عدد من اللاعبين الأساسيين مثل إمام عاشور ومحمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم.

يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لضمان فرصه في التأهل لنصف النهائي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام سيمبا التنزاني تتكون من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في خط الدفاع، عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط، ورضا سليم ومحمود كهربا وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب بنجامين مكابا.

وفي الجمعة المقبلة، ستقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى