رياضة

بث مباشر مباراة مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقدم البحيرة اليوم لمتابعيها البث المباشر لمباراة مصر وباراجواي، المقررة مساء اليوم الجمعة 2 أغسطس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وسيتأهل الفائز من هذه المباراة إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين.

خاض منتخب مصر في الدور الأول (دور المجموعات) ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، ليجمع 7 نقاط ويتصدر مجموعته.

نجح منتخب مصر في الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراتين، وسجل 3 أهداف، بينما استقبل هدفًا واحدًا. في الجولة الأولى، تعادل المنتخب الأولمبي مع الدومينيكان سلبياً، ثم حقق الفوز على أوزبكستان بهدف أحمد نبيل كوكا في الجولة الثانية، وكرر الفوز في الجولة الثالثة على إسبانيا بهدفين مقابل هدف سجلهما إبراهيم عادل.

أما منتخب باراجواي، فقد خاض أيضًا ثلاث مباريات في الدور الأول، حيث فاز في مباراتين وخسر واحدة، ليجمع 6 نقاط ويتأهل وصيفًا للمجموعة.

استطاع منتخب باراجواي الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة واحدة، وسجل 5 أهداف، بينما استقبل 7 أهداف. في الجولة الأولى، خسر باراجواي أمام اليابان بنتيجة 5-0، ثم فاز على الكيان الصهيوني 4-2 في الجولة الثانية، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الأخيرة على مالي 1-0.

 

تبلغ القيمة السوقية لمنتخب باراجواي 53.60 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لمنتخب مصر 14.90 مليون يورو.

يعتبر خوليو إنسيسو، لاعب برايتون الإنجليزي، هو أعلى لاعبي باراجواي قيمة سوقية، حيث تبلغ قيمته 22.00 مليون يورو. بينما يعد أحمد سيد زيزو هو أعلى لاعبي منتخب مصر قيمة سوقية، بقيمة 4.50 مليون يورو.

يشارك منتخب مصر للمرة الثالثة عشرة في تاريخه في دورة الألعاب الأولمبية، وقد تأهل إلى ربع النهائي في 7 مناسبات، بينما وصل إلى نصف النهائي مرتين، ومثلها للعب على الميدالية البرونزية.

المشاركات السابقة تشمل: (أنتويرب 1920، باريس 1924، أمستردام 1928، برلين 1936، لندن 1948، هلسنكي 1952، روما 1960، طوكيو 1964، لوس أنجلوس 1984، برشلونة 1992، لندن 2012، طوكيو 2020).

وكانت أفضل إنجازات منتخب مصر هي الحصول على المركز الرابع في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964.

في المقابل، يشارك منتخب باراجواي للمرة الثالثة في تاريخه في دورة الألعاب الأولمبية، حيث وصل إلى ربع النهائي ثلاث مرات، ومرة واحدة إلى الدور نصف النهائي والنهائي.

وكانت أفضل إنجازات باراجواي هي الحصول على المركز الثاني في نسخة أثينا 2004.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام باراجواي
– حراسة المرمى: حمزة علاء
– خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس
– خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا
– خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!