رياضة

بحودة عالية.. مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني بث مباشر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة برشلونة وبلد الوليد ، في لقاء حاسم اليوم السبت 31 أغسطس 2024، ضمن منافسات الدوري الإسباني .


موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد: يسعى نادي برشلونة لاستعادة أمجاده وامتيازاته الكبيرة من خلال تعزيز صفوفه بعناصر مميزة في جميع المراكز، وهو ما تجلى بوضوح في مبارياته الأولى بالدوري الإسباني.

يستضيف برشلونة نادي بلد الوليد مساء السبت في مباراة قوية ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

برشلونة ضد بلد الوليد

أظهر برشلونة أداءً رائعًا في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها أمام فالنسيا في ملعب الميستايا، وأمام أتلتيك بلباو في كتالونيا، وأخيرًا ضد رايو فاليكانو في تيريزا ريفيرو.

بدأت مسيرة برشلونة مع فالنسيا في اختبار صعب انتهى بفوزهم 2-1، حيث سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدفين. وفي المباراة الثانية ضد أتلتيك بلباو، تكررت النتيجة ذاتها بتسجيل لامين يامال وليفاندوفسكي.

أما في المباراة الثالثة ضد رايو فاليكانو، فقد حقق برشلونة الفوز بنفس النتيجة، لكن هذه المرة لم يسجل ليفاندوفسكي، ليكون الدور لبيدري وداني أولمو، الوافد الجديد، لتسجيل الأهداف.

نتائج بلد الوليد في بداية الليجا

بدأ نادي بلد الوليد مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم بفوز ثمين على إسبانيول بهدف نظيف سجله راؤول مورا. ثم تعرض لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، قبل أن يتعادل سلبياً مع ليجانيس في الجولة الأخيرة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

يعتمد المدير الفني لبرشلونة، الألماني هانزي فليك، على قوته الهجومية في المباريات السابقة، حيث زادت صفقة داني أولمو من قوة الفريق بعد تسجيله في القائمة ودخوله لأول مرة أمام رايو فاليكانو، حيث سجل هدف الفوز.

من المتوقع أن يدخل برشلونة مباراة بلد الوليد بالتشكيلة التالية:

– حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.
– الدفاع: جول كوندي – باو كوبارسي – إنيجو مارتينيز – جيرارد مارتن.

– الوسط: بيدري – مارك بيرنال – رافينيا.
– الهجوم: لامين جمال – روبرت ليفاندوسكي – فيران توريس.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني
ستكون مباراة برشلونة ضد بلد الوليد مثيرة، حيث ستقام على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي مساء السبت 31 أغسطس 2024.

تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتتابعونها في السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

ستظهر كتيبة برشلونة بأفضل حالاتها الفنية أمام بلد الوليد، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3، حيث سيتولى التعليق عليها عامر الخوذيري.

 

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة و بلد الوليد في الدوري الإسباني عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!