رياضة

مشاهدة مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ارسنال الإنجليزي وأتالانتا الإيطالي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

حيث يستعد نادي آرسنال الإنجليزي لمواجهة قوية أمام نظيره الإيطالي أتالانتا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، حيث يمثل هذا اللقاء بداية مشوار الفريقين في البطولة الأوروبية.

يتمتع الجانرز بمعنويات مرتفعة بعد أدائهم المتميز في الموسم المحلي، ويطمحون لاستعادة أمجادهم في الساحة الأوروبية. من جهة أخرى، يسعى أتالانتا لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب أمام خصم قوي.

ستُبث مباراة أتالانتا ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا عبر عدة قنوات، منها: HRT 2، RTE Two، SuperSport Maximo 1، Arena Sport 1 HD Serbia، Digi Sport 2 HD Romania، Arena Sport 3 HD Croatia، M+ Liga de Campeones 3، Arena Sport 1 HD BiH، Max Sport 3 HD، SuperSport Premier League، وTNT Sports 1.

تاريخ اللقاءات السابقة بين الفريقين شهد الكثير من الإثارة والتنافس. وفيما يلي نستعرض آخر ثلاث مواجهات بينهما.

التقى الفريقان في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد في صيف 2023، وانتهت بفوز آرسنال 2-1، حيث أظهر الفريق الإنجليزي قوته الهجومية وسيطرته على معظم فترات المباراة. وقد تألق بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد وسجلا هدفي الفوز.

 

يمكنكم متابعة مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!