أخبار مصر

تبدأ 25 يناير المقبل.. إليكم موعد إجازة منتصف العام 2025 لطلاب الجامعات

موعد إجازة منتصف العام

تبدأ 25 يناير المقبل.. إليكم موعد إجازة منتصف العام 2025 لطلاب الجامعا

كتب: جودي عاطف

 

يبحث العديد من الطلاب حاليًا عن موعد إجازة نصف العام 2025 بالجامعات الحكومية حتى يكونوا على علم بها، خاصة بعد بدء الفصل الدراسي الأول يوم 28 سبتمبر.

 

موعد إجازة نصف العام 2025 لطلاب الجامعات

 

وبعد تصدر محركات البحث، ينشر لكم “البحيرة اليوم” موعد إجازة نصف العام 2025 لطلاب الجامعات الحكومية في السطور التالية.

 

من المقرر أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي 2025 لطلاب الجامعات يوم 25 يناير، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

عدد الجامعات الحكومية

 

وفي سياق آخر: أصدر وزير التعليم العالي بيانًا وقال أن عدد الجامعات المصرية في هذا التصنيف زاد، مقارنة بنسخة العام الماضي، حيث سجلت النتائج دخول 35 جامعة مصرية مقارنة بنحو 28 جامعة في نسخة 2024، بزيادة 7 جامعات عن نتائج العام الماضي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!