أخبار مصر

رابط التقديم لرياض الاطفال والصف الأول الابتدائي والاوراق المطلوبة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2024-2025، اليوم السبت 1-6-2024 .

وأوضحت الوزارة أن التقديم يتم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة لتسهيل عملية التقديم على أولياء الأمور.

يمكن لأولياء الأمور التقديم لأبنائهم في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024 عن طريق الدخول على الرابط المتاح على الموقع الإلكتروني.

وتتضمن خطوات التقديم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنـــــــــــــــــــــا ، اختيار أيقونة مركز المعلومات، اختيار التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، تسجيل بيانات الطفل، وتأكيد التسجيل.

آخر موعد لتقديم الصف الأول الابتدائي 2024 هو يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري.

وتشمل الأوراق المطلوبة للتقديم شهادة ميلاد مميكنة، الشهادة الأصلية للاطلاع عليها، صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، صور فوتوغرافية حديثة للطفل، وما يثبت محل الإقامة.

وتشترط الوزارة أن يكون عمر الطفل المتقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن أربع سنوات، وعمر الطفل المتقدم للصف الأول الابتدائي لا يقل عن ست سنوات ولا يزيد عن تسع سنوات.

كما تشترط الوزارة أن يكون الطالب سليماً وخالياً من أي إعاقات نفسية أو ذهنية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي تغطي مهارات متنوعة مثل المظهر الشخصي والسلوك ومهارات الرياضيات والمهارات الحركية ومهارات التفكير.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!