رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول و لايبزيج بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول و لايبزيج.. يقدم موقع البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول و لايبزيج ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا على أرضية ستاد ريد بول لايبزيج

حيث يترقب عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي موعد مباراة ليفربول ولايبزيج، التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن تُقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الجولة الثالثة من البطولة على أرضية ستاد ريد بول لايبزيج.

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للبطولة في مصر والعالم العربي.

أما بالنسبة لتشكيل ليفربول المتوقع في مواجهة لايبزيج، فمن المتوقع أن يدخل المدرب الهولندي آرني سلوت المباراة بالتشكيلة التالية:

– حراسة المرمى: كيليهر.
– خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون.
– خط الوسط: جونز، جرافينبيرش، سوبوسلاي.
– خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، وجوتا.

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!