رياضة

وداعًا للبطلة الناشئة.. رحيل السباحة شذى نجم متأثرة بأزمتها الصحية 

غيبت الموت، اليوم السبت، نجمة رياضية واعدة، وهي السباحة المصرية شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، وذلك بعد صراع قصير مع المرض.

مسيرة قصيرة حافلة بالإنجازات:

لم تكن مسيرة شذى نجم طويلة، لكنها كانت حافلة بالإنجازات. فقد تميزت منذ صغرها بموهبة استثنائية في رياضة السباحة، وحققت العديد من البطولات على مستوى المحافظة والنادي.

رحيل مفاجئ:

في الأول من يونيو الماضي، تعرضت شذى لأزمة صحية مفاجئة خلال أحد تدريباتها، حيث سقطت مغشيًا عليها إثر توقف عضلة القلب. تم نقلها على الفور إلى معهد ناصر بالقاهرة، حيث تلقت رعاية طبية مكثفة.

صراع مع المرض:

خاضت شذى نجم صراعًا بطوليًا ضد المرض، لكن حالتها الصحية تدهورت خلال الأيام الماضية.

وفاة مؤلمة:

أعلن اليوم عن وفاة السباحة الشابة، تاركة وراءها حزنًا عميقًا في قلوب عائلتها وأصدقائها وزملائها في عالم الرياضة.

نعي وتعازي:

نعى العديد من الشخصيات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة وفاة السباحة شذى نجم، مؤكدين على موهبتها الاستثنائية وأخلاقها الحميدة، وأنها كانت مثالًا للصبر والكفاح في مواجهة المرض.

خسارة كبيرة للرياضة المصرية:

برحيل شذى نجم، فقدت الرياضة المصرية واحدة من أبرز مواهبها الواعدة.

رحم الله شذى نجم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!