رياضة

الزمالك يفوز على طلائع الجيش 2-1 ويقفز للمركز الخامس

أحداث المباراة:

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه يوسف أوباما في الدقيقة 15. واصل الزمالك ضغطه على مرمى طلائع الجيش، وأتيحت له العديد من الفرص لزيادة غلته التهديفية، إلا أنه لم ينجح في استغلالها.

وفي الدقيقة 60، نجح عبدالله السعيد في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة حرة مباشرة. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن طلائع الجيش من تقليص النتيجة بهدف أحرزه محمد شريف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد طلائع الجيش 28 نقطة في المركز التاسع.

أبرز نقاط اللقاء:

  • سيطر الزمالك على مجريات المباراة معظم الوقت.
  • تألق يوسف أوباما وعبدالله السعيد بتسجيلهما هدفي الزمالك.
  • بذل طلائع الجيش مجهودًا كبيرًا للعودة في النتيجة، لكن دون جدوى.

تصريحات المدربين:

فرناندو ريبيرو، مدرب الزمالك: “أنا سعيد بالفوز الذي حققناه اليوم، لقد لعبنا مباراة قوية ونجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا. أهنئ اللاعبين على أدائهم المميز.”

علاء عبد العال، مدرب طلائع الجيش: “قدمنا مباراة جيدة، لكننا لم نوفق في استغلال الفرص التي سنحت لنا. أهنئ الزمالك على الفوز وأتمنى لهم التوفيق في بقية مباريات البطولة.”

 يُعد هذا الفوز هامًا للغاية بالنسبة للزمالك، حيث أنه يقربه من حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!