تقارير

ميتا تتيح مجموعة من الميزات الجديدة في فيسبوك وماسنجر

أعلنت ميتا عن مجموعة من الميزات الجديدة في منصتي فيسبوك وماسنجر، والتي تهدف إلى تعزيز تفاعل المستخدمين مع مجتمعهم المحلي.

تسعى الشركة لتقديم تجربة فريدة من نوعها وتوفير محتوى يتماشى مع اهتمامات المستخدمين.

**الميزات الجديدة لفيسبوك**
تم إطلاق تبويب جديد يحمل اسم “Local” يتيح جمع محتوى متنوع من مجموعات الدردشة والفعاليات، بالإضافة إلى متجر فيسبوك. سيظهر هذا المحتوى بناءً على المواقع المحلية للمستخدمين، مما يسهل عليهم اكتشاف الفعاليات والمتاجر في منطقتهم. ستُجرب هذه الميزة في عدد من المدن الأمريكية، مثل أوستن ونيويورك ولوس أنجلوس.

علاوة على ذلك، قدمت ميتا ملخصاً أسبوعياً لأهم الفعاليات القادمة، لمساعدة المستخدمين في اتخاذ قرارات بشأن حضور تلك الفعاليات. كما تم تقديم تبويب “Explore” الذي يتيح للمستخدمين اكتشاف محتوى جديد يتناسب مع اهتماماتهم، بالإضافة إلى تبويب مركزي يجمع جميع أنواع الفيديوهات تحت مسمى “Video”.

من ناحية أخرى، سيتم تعزيز نطاق انتشار الفعاليات من خلال إرسال دعوات عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، مما يوفر فرصة للمدعوين الذين لا يستخدمون فيسبوك للمشاركة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!