رياضة

ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على أتالانتا (2_0) ومبابي يسجل في ظهوره الأول

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي، والتي أقيمت في بولندا على ملعب وارسو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي
حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا مثيرًا على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-0، ليحقق بذلك لقبه السادس في تاريخ السوبر الأوروبي.

مبابي يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي *

ظهور مبابي الأول.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي

أهداف مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي
انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، حيث شهد الشوط هدوءًا بين لاعبي الفريقين.

في الشوط الثاني، استمر ضغط لاعبي ريال مدريد لتسجيل الهدف الأول، ونجحوا في ذلك في الدقيقة 59 عبر النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، الذي استغل تمريرة رائعة من فينيسيوس جونيور بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 68، جاءت اللحظة المنتظرة بتسجيل كيليان مبابي الهدف الثاني، وهو الأول له مع الميرنجي، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلًا تمريرة أرضية من زميله جود بيلينجهام.

قرر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، استبدال كيليان مبابي ببراهيم دياز، ليحظى النجم الفرنسي بتحية الجمهور الملكي بعد أدائه المميز وتسجيله الهدف.

**البطولة السادسة وفض الشراكة**
تُعتبر هذه البطولة السادسة لريال مدريد في السوبر الأوروبي، مما يجعله يتفوق على برشلونة وميلان، اللذين حققا 5 بطولات فقط.

سبق لريال مدريد أن توج بالبطولة في 5 مناسبات سابقة، أعوام 2002، 2014، 2016، 2017، و2022، ليضيف الآن البطولة السادسة في 2024 على حساب أتالانتا، بينما حل الميرنجي وصيفًا في 3 مناسبات أعوام 1998، 2000، و2018.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!