رياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك و بروكسي في بطولة كأس مصر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق بروكسي، ضمن بطولة كأس مصر 2023-2024.

وستقام المباراة في دور الـ 32 على ستاد القاهرة الدولي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً. وستنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات كأس مصر.

وقد اختتم الزمالك تدريباته تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، ومن ثم انتقل اللاعبون إلى معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

و يسعى الزمالك للتألق في بطولة كأس مصر بعد غيابه عن المنافسة في الدوري المصري الممتاز.

و كشف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي “الفيفا” يفيد برفع إيقاف القيد في قضية المغربي خالد بوطيب.

وأكد سالم في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع محمد أبوالعلا عبر قناة الزمالك أنهم تلقوا خطابا رسميا يفيد بانتهاء أزمة بوطيب، مشيرا إلى أن ذلك يعد ردا على من نفوا انتهاء الأزمة في وقت سابق.

 

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!