رياضة

خالد بيبو يكشف موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الأهلي

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد بيبو موعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الأهلي يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2024، بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الفترة الماضية.

وأوضح بيبو أن عودة اللاعبين الدوليين ستُعزز قوة الفريق وتُساعده على الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة، خاصةً مباراة كأس السوبر الأفريقي التي ستُقام أمام الرجاء البيضاوي المغربي في 20 أغسطس 2024.

وأشار بيبو إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر قد وضع خطة تدريبية مكثفة للاعبين الدوليين لتعويض فترة غيابهم عن التدريبات مع الفريق.

ومن المنتظر أن يُشارك اللاعبون الدوليون في تدريبات الأهلي غدًا الخميس، وستكون عودتهم بمثابة دفعة قوية للفريق في مسيرته القادمة.

وقد أكد بيبو على ثقته في قدرة اللاعبين الدوليين على تقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة، وأنهم سيساهمون بشكل كبير في تحقيق طموحات الجماهير في الفوز بالعديد من الألقاب.

وفيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الأهلي:

عدد اللاعبين الدوليين: من المتوقع أن ينضم 10 لاعبين دوليين إلى تدريبات الأهلي، وهم: محمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمد عبد المنعم، ومحمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وحسين الشحات، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وديانج.
برنامج التدريبات: سيخضع اللاعبون الدوليون لبرنامج تدريبي مكثف يتضمن تدريبات بدنية وفنية وتكتيكية.
مباريات ودية: من الممكن أن يُشارك اللاعبون الدوليون في بعض المباريات الودية قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتُعد عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الأهلي بمثابة أنباء سارة لجماهير الفريق، الذين ينتظرون بفارغ الصبر عودة فريقهم للمنافسة على الألقاب وتحقيق المزيد من الإنجازات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!