حوادث

زوج ينهي حياة زوجته ويلقيها من اعلي سطح منزله بالغربية

شهدت قرية كفر يعقوب، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، حادثًا مأساويًا حيث أقدم زوج على قتل زوجته القاصر، التي لم تتجاوز 16 عامًا، بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح وألقاها من أعلى سطح منزلهما.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وبدأت الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.

تلقى اللواء أيمن عبدالحميد، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شبل حبيب، مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي عن وفاة ربة منزل شابة إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها في قرية كفر يعقوب.

على الفور، انتقلت قوة من المباحث الجنائية برئاسة المقدم أحمد شيحة، رئيس مباحث المركز، إلى موقع الحادث، حيث تبين من المعاينة الأولية أن الضحية، التي تدعى فاتن (15 عامًا)، قد تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها أحمد (23 عامًا)، الذي ألقى بها من أعلى السطح نتيجة خلافات زوجية، مما أدى إلى إصابتها بكسور ونزيف في المخ ووفاتها متأثرة بإصاباتها.

وبعد إجراء التحريات اللازمة تحت إشراف العميد محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية، تمكن المقدم أحمد شيحة ومعاونوه من ضبط المتهم بعد إعداد عدة أكمنة متحركة وثابتة وتفريغ كاميرات المراقبة، وتم اقتياده إلى مركز شرطة كفر الزيات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الحادث وسؤال شهود العيان وأسرة الزوجة المتوفاة، بالإضافة إلى ندب الطب الشرعي لتحديد الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، مع استمرار التحقيقات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!