حوادث

الفرح تحول لجنازة.. التفاصيل الكاملة لحادث سقوط سيارة زفاف بنهر النيل بالمنيب

 وقع حادث مأساوي على كوبري المنيب بالقاهرة، مساء يوم الاحد 7 يوليو 2024 حيث سقطت سيارة زفاف في نهر النيل، مما أسفر عن مصرع العروسين ووفاة شخص آخر، وإصابة اثنين آخرين.

تفاصيل الحادث:

وفقًا للتحقيقات الأولية، كانت سيارة الزفاف تقل العروسين وشقيقتين للعروس وصديق العريس، في طريقهم من حفل الزفاف إلى منزل الزوجية. وبينما كانوا يسيرون على كوبري المنيب، اختلت عجلة القيادة بالسيارة، مما أدى إلى فقدان السائق السيطرة عليها واصطدامها بالحاجز الحديدي للكوبري، قبل أن تسقط في مياه النيل.

عمليات الإنقاذ:

هرعت على الفور فرق الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت من انتشال جثتي العروسين وشقيقة العروس، بينما تمكن السائق وصديق العريس من النجاة بأنفسهما، لكنهما أصيبا بجروح خطيرة. ونُقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسباب الحادث:

لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث بشكل دقيق، لكن تشير بعض الفرضيات إلى أن السرعة الزائدة أو تهور السائق قد يكونان من بين العوامل المؤدية للحادث. كما لم تُستبعد التحقيقات احتمال وجود خلل ميكانيكي في السيارة.

ردود الفعل:

أثارت حادثة سقوط سيارة الزفاف في نهر النيل موجة من الحزن والأسف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما طالب البعض بضرورة تشديد الرقابة على شركات تأجير سيارات الزفاف، والتأكد من سلامة المركبات قبل استخدامها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!