أخبار مصرحوادث

التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع الخامس

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الروف قبطان وسكرتاية طارق عكاشة وخالد خطير، قرارًا بالتحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع، وذلك تأييدًا للقرار الصادر من النائب العام.

وتضمن قرار المحكمة عدم التصرف في أموال كريم مسلم ونجله زين، سواء كانت نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة لهم، بأي طريقة من البيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن ضحايا سفاح التجمع، حيث اعترف المتهم بارتكاب الجرائم وكيفية حدوثها، مشيرًا إلى تعاطيه المواد المخدرة ومعاشرتهن جنسيًا بعد تأثير تلك المواد. وأفاد بأنه يقدم للضحايا العقاقير المخدرة لتخديرهن، ثم يرتكب الجريمة ويصور مقاطع فيديو لهن.

وبعد فحص هاتف المتهم، تم العثور على مقاطع فيديو تظهر المشهد الذي وصفه، بالإضافة إلى العثور على جثمان إحدى الضحايا. تم تحرير المحضر اللازم وتحديد هوية الضحية، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة عند مواجهته.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!