أخبار مصر

لميس الحديدي تكشف قصة زواجها من عمرو اديب

قالت الإعلامية لميس الحديدي: “أهم حلقات مسيرتي المهنية كانت مع الأستاذ محمد حسنين هيكل، وفي أول حوار معه كنت مرعوبة ومحترمة، ولم أشعر بالرهبة كما أشعر أمام مواطن عادي، خاصة عندما استضيف ست عندها أزمة حياة”.

وأضافت خلال لقاءها في برنامج “منا وفينا” على قناة “المشهد”: “كنت مهددة بالقتل خلال فترة حكم الإخوان، وكانت تلك الفترة صعبة جدًا، ولو عاد الزمن لكنت سأتخذ نفس القرارات، لأنني شعرت بأنني أساهم في إنقاذ وطني وروح مصر، ولم أكن قادرة على تحمل فقدان روح مصر واختطافها من قبل جماعة الإخوان”.

وتابعت: “كنت مهددة بالقتل في تجمعات رابعة والنهضة، وكانوا يهددونني بالقتل ويطلبون من الرئيس مرسي إشارة بنجيلي، ولكني لم أكن خائفة، وكان هناك شيء غير طبيعي يمنحني القوة، فأنا كنت أخاف على أسرتي وأبني ولكنني لم أخاف في العمل والمواجهة”.

وأشارت إلى أنها تعرضت لموقف ضرب في الشارع أمام الكاتدرائية بعد الثورة، حيث كانت تحاول تغطية الأحداث، وكانت تشعر بالخوف والضغط، ولكن ثلاثة شباب مصريين نجحوا في إنقاذها وإخراجها من الموقف الصعب.

وعن علاقتها بعمرو أديب، قالت: “كنت مخطوبة وفشلت خطوبتي قبل أن أتزوجه، وكان يحاول إقناع أبي بالزواج مني، وبعد تقربنا في العمل قررت أن أتزوجه، وكانت حياتنا كأسرة عادية مع مواعيد مظبوطة في الأكل وحياة سيستم، ونحن كشبكة أخبار متنقلة دائمًا”.

وأخيرًا، كشفت عن إصابتها بمرض السرطان قبل عشر سنوات، وكيف تمكنت من تجاوز هذه التحديات والصعوبات التي واجهتها في حياتها المهنية والشخصية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!