رياضة

الأهلي يصل إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ووصلت بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور محمد شوقي استعدادًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة نادي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي صباح اليوم استعدادًا لمواجهة نادي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولرعلى إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان في فرع النادي بمدينة نصر للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 

وعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر اجتماع مع اللاعبين للحديث عن الفترة المقبلة ثم خاض الفريق مران بدني متنوع مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال. 

وحضر محمود الخطيب مران الفريق على ملاعب النادي في فرع مدينة نصر، وذلك لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ووجه محمود الخطيب كلمة للاعبين تحدث فيها بوضوح عن جميع الأمور، وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا. 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى