رياضة

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد امام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ينطلق بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث يلتقي مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 23-4-2024 ، حيث ستجرى المباراة على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز العشرين برصيد 16 نقطة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
من المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد على قناة beIN Sports،حيث ستكون البث المباشر على beIN Sports 2. يمكن لعشاق كرة القدم متابعة اللقاء عبر هذه القناة ومشاهدة أحداث المباراة بكل تفاصيلها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى