أخبار البحيرة

شكر وتقدير لرئيس شركة مياه البحيرة من أهالي قرية عقاب التابعة لمركز أبو المطامير

محمد فلفل وأميرة السيد

 

استقبل صباح اليوم  المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وفدًا من أهالي قرية عقاب التابعة لمركز أبو المطامير. جاء هذا اللقاء استجابة سريعة من سيادته لشكوى أهالي القرية الذين عانوا من ضعف مياه الشرب علي مدارالأعوام السابقة.

 

 

 

والذي أصدر تعليماته لقطاع المياه بالشركة بسرعة حل المشكلة،

 

. وصرح رئيس قطاع المياه بالشركة بأنه بناءً على توجيهات رئيس الشركة، تم حل المشكلة التي يعاني منها الأهالي في أسرع وقت ممكن.

 

نتيجة لهذه الجهود، تم حل المشكلة التي كانت تؤرق أهالي القرية خلال الأيام الماضية، مما دفعهم إلى التوجه إلى مقر الشركة بدمنهور لتقديم الشكر والعرفان للسيد المهندس محمد سعيد نشأت في مكتبه بالمركز الرئيسي للشركة.

 

 

 

وعبر الحاج محمود حنفي عن أهالي قرية عقاب عن امتنانه المهندس محمد سعيد نشأت، مشيدًا بسرعة استجابته واهتمامه البالغ. بينما عبر الأستاذ عماد فرانسيس عن سعادته الكبيرة، موضحًا أن الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الشركة تستحق التقدير، وأن تقديم شهادات تقدير لرئيس مجلس الإدارة هو أقل ما يمكن تعبيرًا عن فخرهم بهذا اللقاء والاستجابة السريعة لمعاناتهم المستمرة.

 

 

 

 

واختتم  المهندس محمد سعيد نشأت اللقاء بالتأكيد على أن الشركة تسعى دائمًا إلى تقديم خدمة تليق بشعب البحيرة، موضحًا أن الشركة تهدف إلى تقديم كوب ماء نظيف مطابق للمواصفات العالمية، ومشددًا على أن هذا ليس تفضلاً بل هو واجب وطني.

 

 

 

 

وأضاف ..نشأت.. أن الشركة تعمل بجهد مستمر لتحسين وتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في جميع المناطق التابعة للبحيرة. وأكد أن الاهتمام بشكاوى المواطنين والعمل على حلها بسرعة وكفاءة يأتي في مقدمة أولويات الشركة، لأن تقديم خدمة عالية الجودة هو حق للمواطنين وواجب على الشركة.

 

 

 

وخلال اللقاء، أعرب وفد أهالي قرية عقاب عن تقديرهم العميق للجهود المبذولة من قبل الشركة لتحسين جودة المياه وحل المشكلات التي تواجههم. وأكدوا أن هذا الموقف يعكس الالتزام الصادق والاهتمام الحقيقي بمصلحة المواطنين، مما يعزز الثقة في الشركة ويدعم التعاون المستمر بين الأهالي والشركة.

 

 

 

 

وفي ختام الزيارة، قدم وفد الأهالي درع شكر وتقدير وعرفان للسيد رئيس الشركه تعبيرًا عن شكرهم وامتنانهم لما بذله من جهود لحل مشكلتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم. وقد أكد الأهالي على دعمهم الكامل للشركة واستعدادهم للتعاون معها لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في قطاع المياه والصرف الصحي بمحافظة البحيرة.

 

 

 

 

ومن جانبه، جدد  رئيس الشركه التزام الشركة بمواصلة العمل الجاد والتطوير المستمر لخدماتها، مشيرًا إلى أن الشركة لن تدخر جهدًا في سبيل توفير أفضل الخدمات وتحقيق رضا المواطنين. وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء وبالثناء الذي تلقاه من أهالي قرية عقاب، مؤكدًا أن الشركة ستظل دائمًا عند حسن ظن المواطنين بها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!