أخبار البحيرة

العثور على جثة سيدة متحللة بالطريق الزراعي في البحيرة

تسعى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة جاهدة لكشف غموض العثور على جثة متحللة لسيدة على الطريق الزراعي القاهرة – الإسكندرية، بالقرب من قرية اليمنية التابعة لمركز كفر الدوار. وقد تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى كفر الدوار العام، حيث تتولى جهات التحقيق الأمر.

كان اللواء محمود هويدي مدير امن البحيرة تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة متحللة على الطريق الزراعي، وتم التحفظ على الجثة لحين صدور قرار من جهات التحقيق. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضها على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين أن الجثة تعود لسيدة متحللة. وتم نقلها إلى مستشفى كفر الدوار العام تحت إشراف جهات التحقيق، التي تم إخطارها لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

كما وجهت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، بهدف تسريع عملية كشف ملابسات الواقعة وظروفها، وضبط المتورطين فيها. وقد تم تحرير محضر بالحادثة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!