أخبار البحيرة

لجنة شباب المهندسين بالبحيرة تنظم ورشة عمل حول كتابة السيرة الذاتية وإجتياز المقابلات وتطوير المهارات

نظمت  لجنة الشباب بنقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتورة المهندسة إيمان حراز ورشة عمل حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجتياز المقابلات الشخصية وتطوير المهارات، وذلك بمشاركة أكثر من مائة فرد من المهندسين وطلاب كليات الهندسة، بالإضافة إلى عدد من شيوخ المهنة ورموزها والشباب المهتمين بالموضوعات التى تقدمها اللجنة وأعضاء لجنة الشباب، وذلك بمقر نقابة المهندسين بدمنهور.

و تناولت ورشة العمل عدد من الموضوعات التى تهم المهندسين وتساعدهم فى تيسير الحصول على فرصة عمل مناسبة، وذلك من خلال تنمية المهارات لديهم والعمل على سد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل، وإلقاء الضوء على متطلبات سوق العمل الحالى.

يأتى تنظيم تلك الفعاليات إيمانا بضرورة التأهيل الجيد لشباب المهندسين لسوق العمل، وتماشياً مع توجهات الدولة المصرية بالإهتمام بالشباب والعمل على تأهيلهم وتمكينهم ورعايتهم وتنمية قدراتهم، حيث قامت لجنة الشباب بوضع خطة تستهدف تلبية إحتياجات شباب المهندسين، تتضمن تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة وورش العمل إيماناً بأن الإسثمار الحقيقى يكون فى الشباب.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!