أخبار البحيرة

إصلاح ماسورة مياه تغذى قرية اريمون فى المحمودية بالبحيرة

كتب: محمد فلفل

تمكنت شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة البحيرة من إصلاح كسر في ماسورة مياه رئيسية تغذي قرية اريمون التابعة لمركز المحمودية، مما ادي لانقطاع المياه عن عدة مناطق، و استمر اعمال الإصلاح لعدد من الساعات .

ومن جانبها أكد المهندس حمدي الخولي رئيس قطاع مياه الشرب،أنه فور تلقي شكاوي من المواطنين بقطع المياه بقرية اريمون في مركز المحمودية، وجه المهندس عصام البحيري مدير شركة المياه والصرف الصحي بالمحمودية، بتشكيل فريق عمل تحت اشراف المهندس خالد عبد العاطي مدير الصيانة، لسرعة البحث عن العطل حتي تم الوصول له والقيام بإصلاح العطل وعودة المياه مرة اخري للمناطق التي انقطعت عنها .

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ملتزمة بالتعامل الفوري مع أي طارئ لضمان راحة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية بأعلى كفاءة، كما أشار إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الشركة الشاملة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، و مضيفا ان الشركة على استعدادها للتعامل مع أي طوارئ بسرعة وكفاءة، بما يضمن استدامة الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع المحلي بشكل مستمر.

و قدم اهالي قرية اريمون الشكر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحمودية لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن وعودة الحياة إلى طبيعتها.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!