رياضة

مواجهة قوية بين المانيا وسويسرا في يورو2024

سوف يتقابل منتخب ألمانيا مع منتخب سويسرا في مباراة صعبة على ملعب “دوتش بانك بارك” في العاشرة مساءً اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

يتطلع منتخب ألمانيا لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يلتقي سويسرا اليوم الأحد في مدينة شتوتجارت في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا يورو 2024.

يأمل المنتخب الألماني “المانشافت” بقيادة مديره الفني الشاب جوليان ناجلسمان في تحقيق العلامة الكاملة بالفوز الثالث على التوالي، بعد أن قدم أداءً قويًا في مباراتي الافتتاح أمام إسكتلندا بالفوز 5-1 وأمام المجر بالفوز 2-0 في الجولة الماضية، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط.

أما منتخب سويسرا بقيادة مدربه مورات ياكين، فقد فرط في فرصة التأهل المبكر بتعادله مع إسكتلندا 1-1 في الجولة الثانية، بعد أن فاز في المباراة الأولى على المجر 3-1، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

يدرك ناجلسمان أهمية الفوز الثالث على التوالي لأسباب معنوية وذهنية وأيضًا فنية، وهي ضمان صدارة المجموعة الأولى لتفادي اختبار أصعب في دور الـ16، ومواصلة المشوار مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

إذا احتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة، سيواجه وصيف المجموعة الثالثة في دور الـ16، ومن الممكن أن يكون على موعد مع منتخب سلوفينيا أو الدنمارك أو ربما إنجلترا التي تتصدر حاليًا المجموعة الثالثة في يورو 2024.

أما إذا احتل “الماكينات” المركز الثاني في المجموعة، سيواجه اختبارًا أقوى في دور الـ16، حيث سيواجه وصيف المجموعة الثانية بين منتخبات إيطاليا (حامل اللقب) أو كرواتيا (ثالث كأس العالم الأخيرة).

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!