أخبار البحيرة

ارتباك مروري وسقوط شباب في البحر.. مصدر يكشف تفاصيل حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية

حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية

 

كتب/ جودي عاطف وبسملة الشريف

 

شهد كوبري ستانلي بالإسكندرية التابع لدائرة مركز الإسكندرية حادثًا مروعًا، حيث اخترقت سيارة خاصة السور الحديدي، ما أدى إلى سقوط أشخاص على الشاطئ والبحث عن أشخاص آخرين.

 

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد باختراق سيارة للسور الحديدي، ما أدى إلى سقوط شاب في البحر وإصابة شابين، وتبحث وحدات الإنقاذ الآن عن المفقودين نتيجة الحادث.

 

وتوجهت على الفور قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تبين أن سيارة اصطدمت بثلاثة أشخاص أعلى الكوبري، ما أدى إلى سقوطهم وإصابتهم.

 

وكشف مصدر أمني أن الشاب الأول سقط من أعلى الكوبري في البحر نتيجة الحادث، ويدعى محمد حسن شوقي، وتبحث وحدات الإنقاذ الآن عنه.

 

وأصيب الشاب الثاني بكسور وكدمات مختلفة وتم نقله إلى مستشفى الجامعة الرئيسي، واسمه زين العابدين محمد، 22 سنة، طالب بكلية الحقوق، مقيم بالإسكندرية.

 

أما الشاب الثالث، فقد أصيب بكسور سطحية، واسمه محمد أحمد محمود الحوفي، 21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية.

 

وقد أسفر الحادث عن تلف السيارة المتسببة في الحادث، وتم التحفظ على السيارة وسائقها.

 

ويجري حاليًا البحث عن الشاب المفقود في البحر، وجارٍ التحقيق في الحادث، وجارٍ عرض الواقعة على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!