رياضة

موعد مباراة مصر وموريتانيا

موعد مباراة مصر وموريتانيا

يقدم موقع البحيرة اليوم الإخباري، موعد والقنوات الناقلة مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات الخاصة ببطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في المغرب.
كل ما تحتاج معرفته عن مباراة مصر وموريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة  والتشكيل المتوقع - كورة بلس

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية والعربية عن القنوات التي تنقل مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. ويأتي موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي؛ وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا ويذاع ماتش مصر وموريتانيا أو مباراة مصر وموريتانيا عبر قناة “أون تايم سبورت الأرضية” المفتوحة، التي تنقل المباراة داخل مصر والتي تعتبر القناة الوحيدة التي يتاح لها نشر المباراة داخل مصر.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة | يلاكورة
تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية جاء كالآتي: التردد: 11861 معدل الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/ 6 تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد شحاتة- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد نبيل كوكا. وسط الملعب: حمدي فتحي- مروان عطية- محمود حسن تريزيجيه. خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!