أخبار البحيرة

اليوم.. انطلاق برنامج احمد شوبير علي قناة الأهلي

يعود الإعلامي أحمد شوبير إلى الشاشة التلفزيونية من جديد، حيث يُطلق برنامج “حارس الأهلي” الذي سيُعرض على قناة الأهلي الفضائية مساء اليوم الأحد، بعد أن شهدت القناة تطويرًا خلال الفترة الماضية.

وقد أعلنت قناة الأهلي في وقت سابق عن بدء برنامج “حارس الأهلي” للإعلامي أحمد شوبير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بالتزامن مع استئناف البث المباشر للقناة بعد عمليات التطوير.

كما أعلنت شركة روزناما، المسؤولة عن إدارة قناة الأهلي، عن توقيع عقد مع الإعلامي أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وهشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة روزناما.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتطوير شاشة قناة النادي الأهلي وتقديم محتوى متميز يتناسب مع جماهيره العريضة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!