أخبار مصر

اصابة 16 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

شهد الطريق الدائري في محافظة المنيا، اليوم الخميس، حادث انقلاب سيارة ربع نقل أسفر عن إصابة 16 شخصًا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة حول انقلاب السيارة، وذلك بالقرب من كوبري أبو شناف في مركز المنيا.

على الفور، توجه رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 16 شخصًا، من بينهم أطفال، بإصابات متنوعة تشمل كدمات وسحجات وكسور، بالإضافة إلى اشتباه في إصابتهم بمتلازمة ما بعد الارتجاج.

وفي هذا السياق، كلف اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب السيارة. وقد تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كما قام السكرتير العام بزيارة مستشفى المنيا العام للاطمئنان على صحة المصابين، مشددًا على مدير المستشفى بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم حتى يتماثلوا للشفاء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!