أخبار مصر

وزير التعليم: مسألة الدروس الخصوصية ستنتهى في يوم وليلة

وزير التعليم يكشف تفاصيل العام الدراسي الجديد

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، كافة قيادات الوزارة سوف ينتشرون بين الطلاب في المدارس، معلقا: “مفيش حد هيقعد على كرسيه في مكتبه”.

 

وأضاف وزير التعليم، أن مسألة الدروس الخصوصية سوف تنتهى بمرور الوقت حينما يجد الطالب وولى أمره تعليم جيد داخل الفصل والمدرسة.

 

 

وتابع محمد عبد اللطيف، أن أنه سيتم تقديم مشروع قانون لمجلس النواب من أجل الحصول على شهادة مزاولة المهنة حتى لا يكون هناك أحد دخيل على العملية التعليمية.

 

 

وأشار إلى أنه سوف يتم النزول بعدد الطلاب في للفصول إلى 50 طالبا، مشيرا إلى ضرورة تدريس اللغة العربية والتاريخ كمواد أساسية لبناء وتنمية الهوية الوطنية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!